آخر الأخبار

حلا شيحة تنتقد والدها بشدة.. "ليس كل متدين إخواني"

لندن- عربي21 الأحد، 18 يوليو 2021 11:54 ص بتوقيت غرينتش

انتقدت الممثلة المصرية السابقة حلا شيحة، والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة، بعدما وصف زوجها معز مسعود بـ"الإخواني".

 

وقالت شيحة في منشور عبر "إنستغرام": "الحقيقة مصدومة من الكلام اللي والدي قاله عن زوجي اللي اتجوزته بكامل إرادتي، والحمد لله لقيت معاه كل المعاني الجميلة من احترام ورجولة وشهامة نادرة الأيام دي".

 

وأضافت: "أنا لم يخطفني أحد كما قال والدي والكلام ده لا يصح أبدا".

 

وتابعت: "أنا بحب زوجي وسعيدة بحبه ليا، وبنحترم بعض ومعز بيحترم رأيي وبيقدر مشاعري، وبالعكس هو دائما بيهدّيني. وطبعا بيساندني ويشجعني لأني زوجته وحبيبته".


وأضافت في رسالة غير مباشرة لوالدها: "لن أسمح لأحد بالكلام عنه، ولن أسمح بأي تصور خاطئ عنه بأي شكل من الأشكال، معز طول عمره له رؤيته الواضحة في الدين وحتى في الفن، وهو ليس مع أي جماعة أو فئة معينة هو يمثل نفسه، وله أفكاره وآراؤه العلمية والدينية المختلفة الجميلة وليس لأحد أن يصنفه أو يضعه في أي قالب فقط لأن هواه لا يوافق ما يمثله معز".

 

وأضافت: "هو خلاص أي حد يتكلم بلغة الدين لازم يبقى متطرف أو إخواني هو مبقاش في مسلمين وسطيين طبيعين هو ليه كل أنواع الهجوم ده على أي حد، أنا زعلانة من والدي جداً لأنه يعرف معز كويس جدا وقعدوا مع بعض كتير ووالدي يحبه جدا وشاف منه كل خير".

 

وأردفت: "أنا متدينة بطبعي زي أي ست مصرية بتحب دينها وده لا يعيبني. وتديني اللي بدأ من أكتر من ١٥ سنة من المنطقي أن معز مش هو سببه، مش محتاجة حد يخطفني أو يكتب عني أو يوجهني.. هذا كلام لا يليق".

 

وبسبب تهجمها على الفنان تامر مرسي، إثر ما أظهره في أغنية حديثة له، رغم قرارها اعتزال الظهور الفني، انتقد والد حلا شيحة ابنته، واتهم زوجها الداعية معز مسعود بالتأثير على قرارها.

 

وكانت نقابة المهن التمثيلية قررت شطب حلا شيحة، واتهمتها بأنها تحاول "العودة إلى الوراء بنشر الفكر الظلامي".

 

 

 
View this post on Instagram
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

أخبار ذات صلة

أضف تعليقاً

اقرأ ايضا