آخر الأخبار

ليفربول يقترب من ضم نجم جديد

لندن- عربي21 الأربعاء، 23 سبتمبر 2020 02:32 م بتوقيت غرينتش

 ذكرت تقارير صحفية أن نادي ليفربول، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، يقترب من ضم نجم وسط نادي واتفورد، الدولي السنغالي إسماعيلا سار، تمهيدا للتعاقد معه.


وبحسب مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، فإن وكلاء سار، اجتمعوا بالفعل مع مسؤولي ليفربول، وتوصل الطرفان إلى اتفاق بشأن اللاعب السنغالي، الذي تقدر قيمته السوقية بنحو 36 مليون جنيه إسترليني.


وأضاف المصدر ذاته، أن الطرفان ناقشا أيضا راتب سار، الذي يصل إلى 120 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، لكن لم يتم التوصل إلى اتفاق بعد في هذا الشأن.


وفي حال نجح ليفربول في إتمام صفقة التعاقد مع سار، فسيصبح السنغالي، اللاعب الرابع الذي ينضم للفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد كل من الإسباني تياغو ألكانتارا، والبرتغالي ديوغو غوتا، واليوناني كوستاس تسيميكاس.


يذكر أن ليفربول، استهل حملة الدفاع عن لقبه في مسابقة الدوري الإنجليزي، بتحقيق نتيجة الفوز في أول جولتين، على ليدز (4-3)، وتشيلسي (2-0).

Liverpool have made an approach for Ismail Sarr. Watford are hoping to get £36M+ for the player. (Dom King) reckon 25-32 million can do it pic.twitter.com/PTJFdM3GKV

— LFC News (@KenyaLFCNews) September 17, 2020

أخبار ذات صلة

أضف تعليقاً

اقرأ ايضا