آخر الأخبار

هكذا هنأ كريستيانو حبيب بعد "انتصار الاعتزال"

لندن- عربي21 الأحد، 25 أكتوبر 2020 12:07 م بتوقيت غرينتش

هنأ كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي وقائد المنتخب البرتغالي، حبيب نورمحمدوف، بطل منظمة "UFC" للفنون القتالية المختلطة، بعد تغلبه على الأمريكي، جاستن غايتجي، في النزال الذي جمعهما مساء السبت، بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

ونشر رونالدو صورة لحبيب على خاصية "سطوري" على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" معلقا عليها بالقول: "مبروك أخي، والدك سيكون فخورا بك".

وأعلن حبيب نورمحمدوف، اعتزاله عالم الفنون القتالية المختلطة، لوعد قطعه لوالدته بمغادرة الـ "UFC" مباشرة بعد وفاة والده. وشدّ البطل الروسي أنظار متابعي نزال الليلة، بعد أن جثم باكيًا على الأرض مباشرةً بعد تغلبه على خصمه الأمريكي، في لقطة عبّر فيها عن حزنه لرحيل والده في شهر يوليو الماضي، جراء إصابته بـفيروس كورونا.

وقال حبيب لحظة اعتزاله: "الحمد لله على الفوز، كان هذا نزالي الأخير، من المستحيل أن آتي هنا مجددًا بدون والدي، وعدت أمي أن يكون هذا نزالي الأخير، تلك كلمتي ويجب أن ألتزم بها".

وتمكن حبيب بعد فوزه على الأمريكي جاستن غايتجي من الحفاظ على لقبه في الوزن الخفيف للمرة الثالثة تواليا، تاركا بذلك سجله خاليا من الهزيمة (29 مباراة- 29 فوزا).

وحسم حبيب النزال لصالحه في الجولة الثانية بـ"الضربة الفنية القاضية"، مُجبرًا خصمه على الاستسلام، ليتوج بطلا لدورة "UFC 254".

أخبار ذات صلة

أضف تعليقاً

اقرأ ايضا

صلاح يعلق على اتهامه بـ"التحايل" 11/24/2020 5:32:51 PM بتوقيت غرينتش