آخر الأخبار

ماسك يرد على تصريحات مسؤول قطري حول صفقة "تويتر"

لندن- عربي21 الخميس، 23 يونيو 2022 05:44 م بتوقيت غرينتش

رد الملياردير ورجل الأعمال الأمريكي، إيلون ماسك، على تصريحات الرئيس التنفيذي لجهاز قطر للاستثمار، منصور بن إبراهيم آل محمود، حول صفقة شراء موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

 

وأعرب ماسك عن تقديره لتصريحات المسؤول القطري خلال كلمة بمنتدى قطر الاقتصادي نقلتها بلومبيرغ، قال فيها: "تعلمون، نحن نثق بقيادة إيلون ولهذا التزمنا بهذا الانتقال".

 

وقال ماسك -وهو أغنى رجل في العالم والرئيس التنفيذي لشركة تسلا للسيارات الكهربائية- عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "التصويت على الثقة هو موضع تقدير كبير".

 

 

— Bloomberg Live (@BloombergLive) June 21, 2022

 

 

وخلال كلمته بمنتدى قطر الاقتصادي، كشف آل محمود، عن وجود اتفاقية طور الإعداد للشراكة مع الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، وذلك لتطوير "تويتر".

 

وفي المقابل، قال ماسك في مداخلة له بالمنتدى إن خطته للاستحواذ على "تويتر" تبقى معلقة، بسبب ما قال إنها أسئلة "مهمة للغاية" بشأن عدد المستخدمين الوهميين على الشبكة.

وأضاف ماسك: "هذه المسألة حساسة، ولا تزال هناك بعض الأمور العالقة التي لم يتم حلها حتى الآن"، موضحا أن من المشكلات العالقة في الصفقة قضية عدد المستخدمين الوهميين والبريد العشوائي على النظام، فضلا عن تساؤلات بشأن ديون تويتر.

 

والثلاثاء، قالت شركة تويتر في بيان، إن حاملي الأسهم "وافقوا على عرض بيع تويتر بمقابل 44 مليار دولار كان تقدم به الملياردير والمدير التنفيذي لشركة تسلا إيلون ماسك".

وتتوقع تويتر تصويت المساهمين على صفقة البيع مطلع آب/أغسطس المقبل.

 

أخبار ذات صلة

أضف تعليقاً

اقرأ ايضا